التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والترجي في بطولة إفريقيا
من تدريب اليوم

كتب – نادية محمود

يدخل النادي الأهلي غدًا الجمعة اختبارًا قويًا مع نادي الترجي على ملعب رادس في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة الخامسة فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويأتي موعد المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما ستذاع العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وستذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر قناة بي إن سبورت الرياضية 1، والقناة الأرضية التونسية.

وتقام غدًا الجمعة ثلاث مباريات ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فسيواجه الوداد الرياضي فريق ماميلودي سانداونز، وتأتي المباراة الثانية بين وفاق سطيف و مازيمبي الكونغولي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وتنتهي بالأهلي والترجي التونسي.

ويدخل الترجي اللقاء وأعصابه مرتاحة بعد ضمان الصعود للدور القادم، بينما يدخل الأهلي لافتراس أولاد رادس من أجل الوصول للدور القادم.

وقد تعادل الأهلي مع النجمة اللبناني، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم، الاثنين، في ذهاب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

وتتخوف الجماهير الأهلاوية من مصير مباراة الغد خاصة بعد تعادل الفريق في المباراة الأخيرة أمام نادي النجمة اللبناني والمستوى الهزيل الذي ظهر به بعض اللاعبين على غرار مؤمن زكريا الذي قرر كارتيرون إستبعاده من القائمة المسافرة للمباراة.

وعلى النقيض يرى عدد كبير من جماهير النادي الأهلي أن لعب النادي مباريات في تونس يعتبر بمثابة فوز الأهلي بهذه المباراة بسبب النتائج الأيجابية التي حققها الأهلي في الكثير من مبارياته على ملعب رادس وسوسة وعدد من مدن تونس.

وسوف تحدد مباراة الغد بين الاهلي ونادي الترجي ملامح المجموعة و المتأهل إلى الدور المقبل حيث تعول الجماهير الأهلاوية على كارتيرون لإعادة المجد الأفريقي الغائب عن خزائن المارد الأحمر.

وكان الأهلي قد خسر نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بالتعادل أمام الودادا البيضاوي المغربي في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية 1-1 وخسر في المغرب على ملعب الملك محمد الخامس بهدف مقابل لا شيء .




من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك
من فضلك لا تنسى عمل ريفرش للصفحة اذا توقف البث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.