التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2021
موعد مباراة الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2021

ننشر لكم موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021 ، وهي المباراة المُنتظرة من مُحبي ومتابعي الفريقين في الدول العربية وليس في مصر فقط، وكان من المُقرر إقامة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري في الأسبوع الرابع من عمر المُسابقة، لكن بسبب انشغال الفريقين بالمنافسات الأفريقية تم تأجيل المباراة، حيث خرج الزمالك من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بينما تأهل الأهلي ثاني مجموعته خلف سيمبا التنزاني إلى دور الثمانية من البطولة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة

تم تحديد موعد مباراة الاهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز هذا الموسم، على أن تُقام يوم الأحد المُقبل ما يُوافق اليوم الثامن عشر من شهر إبريل الجاري لعام 2021 الحالي، ويوافق أيضاً اليوم السادس من شهر رمضان المبارك هذا العام، وسوف تُقام مباراة الاهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأحد بتوقيت العاصمة القاهرة وجمهورية مصر العربية بشكل عام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

تُنقل مباراة الزمالك والاهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز على مجموعة قنوات أون سبورت الرياضية ، وهي الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري العام هذا الموسم والمواسم السابقة، بجانب مباريات كأس مصر لكرة القدم ، مع تواجد مجموعة من المحللين الكبار بها مثل نجوم كرة القدم السابقين: عماد متعب ، حازم إمام ، حسن المستكاوي ، وغيرهم.

التشكيل المتوقع للاهلي والزمالك

يُعاني الأهلي من غياب مجموعة من اللاعبين قبل مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري موسم 2020-2021 ، ولعل أبرز الغيابات محمد الشناوي الحارس الدولي المصري وحمدي فتحي وأكرم توفيق وعلي معلول الظهير الدولي التونسي، بينما الزمالك مكتمل العدد في المباراة.
ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من: علي لطفي، أحمد بيكهام، بدر بانون، رامي ربيعه، أيمن أشرف، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.
بينما تشكيل الزمالك المتوقع هو: محمود عبد الرحيم جنش، أحمد فتوح، محمود الونش، محمود علاء، حازم إمام، طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، شيكابالا، مروان حمدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *