التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النجم الساحلي و اشانتي كوتوكو في دوري ابطال افريقيا
النجم الساحلى ضد و اشانتي كوتوكو

كتب :يوسف غنيم

يستضيف استاد مصطفي بن جنات مباراه تجمع بين النجم الساحلي واشانتي كوتوكو يوم الجمعه في اياب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا 2019- 2020.

موعد مباراة النجم الساحلى ضد واشانتي كوتوكو 

وتنطلق المباراه في تمام الساعه السادسه مساء بتوقيت القاهره,الخامسه بتوقيت جده,الرابعه بتوقيت ابوظبي ,ويامل النجم الساحلي في تحقيق الفوز بعد خسارته بهدفين نظيفين في مباراه الذهاب ويحتاج الترجي للفوز بثلاثه اهداف للاشئ للصعود للدور القادم من البطوله.

ويعرض معكم “فكره سبورت” موقف الفريقين قبل المباراه

النجم الاساحلي:

واجه النجم الساحلي في مباراته السابقه فريق شباب الاردن في بطوله كاس محمد السادس للانديه الابطال والتي انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف لصالح شباب الاردن,ولم تشهد المباراه اي اثاره غير اشهار الحكم لطرد لكلا من الفرقتين.

كوتوكو:

واجه كوتوكو نظيره كانو بيلارس في المباراه التي جمعت بينهما في الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا وانتهت بنتيجه هدفين نظيفين لصالح كوتوكو.

تاريخ مواجهات الفريقين:

واجه النجم الرياضي الساحلي نظيره كوتوكو مرتين فقط في تاريخهما وكانت اول مره عام 2008 في كاس الاتحاد الافريقي حيث استطاع الفريق التونسي التغلب علي كوتوكو بهدفين نظيفين سجلهما ايميكا اوبارا,ومن ثم تواجها مره اخري في دور ال 32 من دوري ابطال افريقيا هذا العام يوم 15 من الشهر الحالي واستطاع كوتوكو تعديل مواجهات الفريقين بالفوز بهدفين نظيفين ليصبح الفريقين متعادلين في تاريخ لقائتهم حتي الان.

ترتيب النجم الساحلي في الدوري التونسي:

وياتي النجم الساحلي في المركز الحادي عشر من الدوري التونسي الممتاز برصيد نقطه وحيده من تعادل .

بينما ياتي ترتيب كوتوكو في الدوري الغاني:

وياتي كوتوكو في المركز الرابع من الدوري الغاني الممتاز برصيد 24 نقطه في 15 مباراه منهم سبعه مباريات فوز وتعادلين وهزيمتين.

ومن المتوقع ان يبدأ النجم الساحلي اللقاء بكلا من:

مكرم البديري,عمار الجمل,زياد بوغطاس,مرتضي بن وناس,احمد الرداوي,سليم بوخنشوش,مالك بعيو,حمزه لحمر,ماهر الحناشي,فراس بالعربي وكريم العريبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.