التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني اليوم السبت 21 – 12 – 2019
موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس

كتب : أحمد العالمي

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس ، يستعد نادي برشلونة لاستضافة نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس مساء غد السبت على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الأسباني هذا الموسم.

يدخل برشلونة اللقاء بعد تعادل سلبي في الكلاسيكو مع ريال مدريد الأربعاء الماضي، حيث عانى لاعبي البرسا في المباراة بعد أداء كبير من جانب لاعبي ريال مدريد وتكتيك متميز للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينغي.

ويبحث فالفيردي عن استعادة نغمة الانتصارات حيث سبق وتعادل أيضا يوم السبت الماضي في الجولة الماضية من اللاليجا مع ريال سوسيداد إيجابيا بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأنويتا.

على الجانب الآخر يأمل فريق ألافيس في الخروج بأقل الخسائر من ملعب الرعب الأسباني، حيث اعتاد ألافيس على تقديم عروض جيدة في هذا الملعب، كما يبحث المدير الفني للفريق عن تصحيح الأوضاع بعد احتلاله مركز متأخر في الجدول.

ترتيب الفريقين بالدوري

يحتل البلوغرانا صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 36 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق، حيث نجح في الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 وخسر مثلهم، وهو نفس عدد نقاط ريال مدريد ولكن يتقدم برشلونة بفارق الأهداف.

فيما يحتل ألافيس المركز الرابع عشر في جدول اللاليجا برصيد 19 نقطة بعدد المباريات ذاته، حيث نجح في الفوز في 5 والتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس

تنطلق المباراة في تمام الساعة : 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية. 5:00 مساءاً بتوقيت مصر. 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين. 5:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.