التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية
موعد مباراة ليفربول ضد فلامنجو

كتب : أحمد العالمي

موعد مباراة ليفربول ضد فلامنجو ، تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة العالمية في شتى أنحاء الأرض مساء اليوم السبت نحو أرضية ملعب ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره نادي فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية 2019.

يدخل ليفربول اللقاء عيناه على اللقب الاول في تاريخه وذلك بذكريات 2005 المؤلمة، حينما خسر الفريق نهائي البطولة أمام بطل كأس الليبرتادورس في ذلك الوقت البرازيلي ساو باولو بهدف وحيد سجله مينيرو.

ويطمح يورجن كلوب في حصد ثالث ألقابه هذا الموسم مع الريدز معولا على ثلاثي الهجوم المرعب السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو والمصري محمد صلاح في حسم اللقاء مبكرا تحسبا لعدم دخول الفريق في دوامة الوقت الإضافي وركلات الجزاء الترجيحية.

وكان ليفربول قد تأهل للنهائي بعد فوزه في الدور نصف النهائي على حساب النادي المكسيكي مونتيري بنتيجة 2-1، سجلهما كلا من نابي كيتا وفيرمينيو بعد أداء كبير من بطل الكونكاكاف.

على الجانب الآخر يأمل فلامنجو في خطف اللقب من البطل الأوروبي، حيث من المنتظر أن يبذل خورخي خيسوس المدير الفني الحالي للفريق كل ما يملك لحصد اللقب الأبرز عالميا.

وحجز فلامنجو بطاقته في النهائي عقب الفوز على نظيره بطل آسيا نادي الهلال السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعد أداء مشرف للبطل العربي في الشوط الأول من المباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد فلامنجو

تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة : 7:30 بتوقيت القاهرة. 8:30 بتوقيت مكة المكرمة. 9:30 بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.