التخطي إلى المحتوى
ميدو: أهنئ الزمالك علي الفوز..وكنا الأفضل في الشوط الثاني
ميدو وشيكابالا

كتبت:رقية صلاح

تحدث المدير الفني للمقاصة أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة على الهزيمة أمام الزمالك والخروج من بطولة كأس مصر.

ونجح فريق الزمالك من اقتناص فوزًا هامًا على نظيره المقاصة بنتيجه هدف دون، ويستعد لمواجهة الاتحاد السكندري فى قبل نهائي الكأس.

وقال ميدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “فريقي واجه الزمالك الذي يعد فريقًا كبيرًا وكان أكثر جاهزية بسبب كثرة مبارياته، وكنا سيئين في الشوط الأول فالاعبين قد أصابهم الذعر والارتباك”.

وتابع: “نحن نستحق ضربتي جزاء ولكن أخطاء التحكيم جزء من لعبة كرة القدم، وأهنئ لاعبي الزمالك علي الفوز.. وانتظروا فريق المقاصة بشكل أخر في الموسم المقبل”.

وأضاف: “لم يتغيب أحمد عادل حارس المرمى عن التمرين وهو من اللاعبين الرجال قد إطمأنينا على ابنه، واللاعب ظهر بشكل قوي في المباراة وتصدى لهجمة مرتدة كادت تتسبب في هدف”.

وأكمل: “قمت ببعض التعديلات بين الشوطين، شاركت فوافي وعمرو مرعي وصلاح ريكو، وبالفعل تغير أداء الفريق في النصف الثاني من اللقاء”.

وأتم تصريحاته : ” قمت بتبديل صلاح أمين بعمرو مرعي لأنني أعلم أنه لن يعطي أكثر من 65 دقيقة، وأتيحت لنا عدة فرص لتسجيل الأهداف فى المباراة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.