التخطي إلى المحتوى
ميلان يتقدم بهدف في الشوط الأول أمام بريشيا في الدوري الإيطالي

 

كتبت : ريم جاد

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق ميلان ونظيره فريق بريشيا ، بفوز فريق ميلان بهدف دون رد ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإيطالي ، وتقام المباراة على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية، و تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4، وbeIN SPORTS MAX 8 FR.

 

وشهدت الدقائق الأولي من زمن المباراة ركلة حرة مباشرة لميلان من الجانب الأيسر أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنها خرجت بره الملعب، وشهدت الدقيقة 10 ضربة ركنية لميلان من جهة اليمين أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاعات بريشيا.

 

وشهدت الدقيقة 11 الهدف الأول لفريق ميلان عن طريق اللاعب تشالهان أوجلو ، وجاء الهدف بعدما أرسل سوسو عرضية متقنة من جهة اليمين داخل منطقة الجزاء وصلت لتشالهان أوجلو الذي سددها برأسه بسهولة داخل الشباك بنجاح.

 

وشهدت الدقيقة 15 التبديل الأول لفريق بريشيا بدخول اللاعب اليس ماتيجو وخروج اللاعب برونو مارتيلا، وشهدت الدقيقة 17 ضربة ركنية لبريشيا من جهة اليمين ثم ارسلت داخل منطقة جزاء ميلان ولكنها مرت خارج الملعب.

 

وشهدت الدقيقة 21 تبادل الكرات وسط الملعب من لاعبي الفريقين، وشهدت الدقيقة 23
الإنذار الأول للاعب لديتسينا بعد تدخل قوي على اللاعب إسماعيل بن ناصر.

 

وشهدت الدقيقة 28 تسديدة قوية من اللاعب تشالهان أوجلو خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت خارج الملعب ، وشهدت الدقيقة 30 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب لسيستانا بعد تدخل قوي على المنافس.

 

وشهدت الدقيقة 35 تسديدة قوية من اللاعب سابيلي من مسافة بعيدة ولكن دوناروما تصدى لها ببراعة ، وشهدت الدقيقة 40 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب بزولي بعد تدخل متهور على المنافس.

 

وشهدت الدقيقة 43 إستحواذ وسيطرة من لاعبي ميلان لإحراز الهدف الثاني ولكن دون خطورة علي المرمي ، وشهدت الدقيقة 45 الحكم يشير بدقيقة واحدة وقت بدل من الضائع.

 

إنهاء الشوط الأول بتقدم ميلان بهدف دون رد.

 

والجدير بالذكر أن فريق ميلان يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البطولة دون نقاط، حيث خسر أمام أودينيزي بهدف في افتتاح الموسم الجديد من البطولة ، بينمايحتل بريشيا الوافد الجديد للبطولة، المركز السابع، حاصداً ثلاث نقاط، بعد الفوز على كالياري بهدف في الجولة الأولى ، لذا يسعى الميلان لحصد أول ثلاث نقاط له، بينما يتطلع بريشيا إلى تحقيق المفاجأة والفوز على ميلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.