التخطي إلى المحتوى
نسخة جديدة تطلقها أكبر الشركات في مصر الخاصة بكرة القدم

كتب/عبدالله هشام

كتبت/سمر طُليب

تنفتح نسخة ثالثة ل “دوري امبلوير للشركات” وهي تُعد أكبر الشركات الخاصة بكرة القدم ، وذلك في شهر نوفمبر المقبل لعام ٢٠١٩ حتي فبراير ٢٠٢٠.

ويشرف على تنظيم هذا النوع من البطولات شركة “ذا ماركيتر “،حيث تحظي هذه الشركة بإقبال هائل من كبار مسئولي الشركات في مصر ، كما تشهد هذه المباريات تشجيع بالغ الحماس ، يديرها كبار حكام مصر والتي مؤخراً كان قد أنضم إليها الحكم محمد عادل.

بالإضافة إلى ذلك ينضم إليهم كوكبة من أطباء العلاج الطبيعي من أجل الإطمئنان على حالة وسلامة اللاعبين ، وعدم تعرضهم للإصابات، فمثل هذه المباريات يغمر عايها العدالة والشفافية.

كما يذاع دوري إمبلوير على القنوات الإعلامية وكذلك يتم تغطيتها من قبل السوشيال ميديا ،كما يُضاف لذلك تطبيق تقنية الفار.

وشتعل نار المنافسة بين العديد من الشركات والتي منها :”يونيليفر ” الراعي الرئيسي للبطولة ” ، و كل من موسيلاي ومنصور جروب ” الرعاة الفضيين للبطولة ” ، وشركة إعمار و سياك و لافارج ” الرعاة البرونزيين “.

وقد حظت شركة ذا ماركتير بتنظيم بطولات الشركات والمعارض لمدة ١٢ عاماً،وحققت العديد من النجاحات في مصر والشرق الأوسط،وتشهد هذه الفترة أيضاً إنطلاق بطولتين آخرتين وهما:”بطولة إمبلوير للبنوك و شركات التأمين و بطولة أخري للشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري و الإنشاءات”.

نسخة جديدة تطلقها أكبر الشركات في مصر الخاصة بكرة القدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *