التخطي إلى المحتوى
هارى كين يقدم حلولا للمنافسة على لقب الدوري
هاري كين

 

كتبت / علياء كرار

 

قال هارى كين لاعب نادى توتنهام الإنجليزي أن بداية مشوار فريقه فى الدورى لم تكن موفقه إلى حد ما ، وأعرب عن حزنه بسبب فقد الكثير من النقاط فى بداية مشوار البطولة.

 

واضاف : لا يجب علينا أن نستسلم ، فمازال المشوار فى بدايته والطريق مازال طويلا نحو اللقب ونحن نعمل على تحسين مستوى الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية لنتقدم فى ترتيب جدول الدوري.

 

وتحدث كين عن كيفية منافسة توتنهام على قمة البطولة خاصة وأن الفريق فى مواجهة شرسة مع عدد من الأندية أبرزها المتصدر حاليا ليفربول وحامل اللقب مانشستر سيتي.

 

وكان السيتى قد فاز بلقب الدوري الانجليزي الموسم المنقضي بعدما نجح فى حصد 98 نقطة ، بقيادة بيب جوارديولا ، بينما نجحت كتيبة يورجن كلوب فى تحقيق لقب دورى ابطال اوروبا للمرة السادسة فى تاريخ الفريق.

 

وسيلعب توتنهام مباراته القادمة يوم الاحد المقبل مع نادى ارسنال على ستاد الامارات ، المباراة التى يطمح توتنهام فى الفوز بها لحصد المزيد من النقاط والمنافسة على لقب الدوري الانجليزي.

 

ويتصدر الريدز الان جدول الترتيب بعد الحصول على العلامة الكاملة فى الثلاث مباريات الاولى ، يليه نادى مانشستر سيتي برصيد 7 نقاط بعد الفوز فى مبارتين وتعادل مرة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.