التخطي إلى المحتوى
هل يترك جريزمان أتليتكو مدريد في الأنتقالات الصيفية
أنطوان جريزمان

كتبت:جنة إيهاب محمد 

يخطط نادي أتلتيكو مدريد لمنافسات الموسم الجديد، حيث تتحلى إدارته بالهدوء خصوصا بعد تأكد رحيل لوكاس هيرنانديز إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني في صفقة ثمنها 80 مليون يورو وهي قيمة فسخ عقد اللاعب مع الفريق.

ويفكر المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد في الفترة الحالية تأمين عدد من التدعيمات الدفاعية للفريق التي يرغب الأرجنتيني دييجو سيميوني في الحصول عليها.

أما بالنسبة للاخبار المتعلقة بالفرنسي أنطوان جريزمان فهناك أخبار تربطه بالرحيل عن ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، وتحديدًا نحو نادي برشلونة الأسباني.

وتعلم إدارة أتلتيكو مدريد أن عليها التأني في هذه الصفقة، منذ تواصل جريزمان مع المسئولين في النادي بالإضافة إلى سيميوني، بأنه في الوقت الحالي يرغب في الاستمرار مع الفريق، خاصة أنه أكد علانية خلال الفيلم الوثائقي الخاص به أنه يحب نادي أتلتيكو مدريد.

نادي العاصمة الإسبانية لديه ميزة أخري بشأن جريزمان، وهي قيمة عقده مع الفريق، و تصل إلى 200 مليون يورو، لكن من الممكن أن تنخفض إلى 120 مليون يورو مع بداية يوليو المقبل.

لكن جريزمان اتفق مع إدارة النادي حين وقع على العقد الجديد أنه يريد الاستمرار لأنه يشعر بالسرور في النادي الأسباني، ويرى أنه يستطيع تحقيق الألقاب وتوصلوا لاتفاق لتخفيض قيمة الشرط الجزائي، ليمنحوا اللاعب إمكانية مغادرة الفريق.

و إدارة أتلتيكو مدريد تعلم أن جريزمان لم يكن في أفضل حالاته حين واجهوا نادي يوفنتوس في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب أتلتيكو مدريد في استمرار الثلاثي، ألفارو موراتا، ودييجو كوستا، إلى جانب جريزمان، أي أنه لا يرغب فى رحيل لاعبين مهمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.