التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يتصدر  الدوري الإيطالي مؤقتا بعد فوزه برباعية أمام نابولي 
انتر ميلان - يوفنتوس

 

كتبت : ريم جاد

 

إنتهت مباراة فريق يوفنتوس ونظيره فريق نابولي ، بفوز فريق يوفنتوس في الدقائق الأخيرة برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وذلك في إيطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي ، وتقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو.

 

وسجل الهدف الأول لفريق يوفنتوس في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب دانيلو ، وجاء الهدف بعد هجمة مرتد من دوجلاس كوستا على الجهة اليسرى، ووصل إلى داخل منطقة الجزاء وراوغ الدفاع بنجاح ثم مرر عرضية إلى دانيلو المتمركز في عمق منطقة الجزاء والذي قام بتسديد الكرة في الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب جونزالو إيجواين ، وجاء الهدف بعدما توغل دوجلاس كوستا إلى داخل منطقة جزاء نابولي ومرر عرضية إلى إيجواين الذي استلم الكرة وراوغ الدفاع ببراعة وسدد صاروخية نحو المرمي وسكنت الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الثالث لفريق يوفنتوس في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب كرستيانو رونالدو ، وجاء الهدف بعد بينية وصلت إلى دوجلاس كوستا تلقاها كوستا ومرر عرضية إلى قلب منطقة الجزاء مرت من أمام اللاعبين دون أن يتلقاها أحد، ووصلت إلى رونالدو الذي سدد الكرة ببراعة داخل الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الأول لفريق نابولي في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب مانولاس ، وجاء الهدف بعد ركلة حرة لمصلحة نابولي نفذها ماريو روي نحو عمق منطقة الجزاء، ووصلت إلى مانولاس الذي سدد رأسية نحو يمين تشيزني وسكنت الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الثاني لفريق نابولي في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب لوزانو ، وجاء الهدف بعد بينية وصلت إلى زيلينسكي وتلقاها واتجه بسرعة نحو الشباك ومرر عرضية إلى لوزانو الذي قام بتسديدها الكرة في الشباك بنجاح.

 

وسجل الهدف الثالث لفريق نابولي في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب جيوفاني دي لورينزو ، وجاء الهدف بعد ركلة حرة لمصلحة نابولي نفذها كاييخون نحو عمق منطقة الجزاء، ووصلت إلي دي لورينزو الذي سدد الكرة بنجاح.

 

وسجل الهدف الرابع في مرماه لصالح فريق يوفنتوس اللاعب خاليدو كوليبالي في الدقيقة 90+2 ، وجاء الهدف بعد ركلة حرة لمصلحة يوفنتوس نفذها بيانيتش نحو عمق منطقة الجزاء، ووصلت إلى كوليبالي الذي حاول إبعاد الكرة بقدمه إلى خارج الملعب، لكنها اتجهت نحو أعلى يسار الحارس ولم يتمكن من التصدي للكرة، وسكنت الشباك بنجاح.

 

والجدير بالذكر أن فريق اليوفي يحتل المركز الأول بست نقاط، حققهم بالفوز على بارما بهدف في الجولة الأولى ، بينما يتصدر فريق نابولي المركز الثامن بثلاث نقاط بعد فوزه بنتيجة اربعة مقابل ثلاثة على فيورنتينا، في افتتاح المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.