التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يصعق نابولي بثنائية في شوط المباراة بالدوري الإيطالي

كتبت : ريم جاد

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق يوفنتوس ونظيره فريق نابولي ، بفوز فريق يوفنتوس بثنائية دون رد ، وذلك في إيطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي ، وتقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو ، و تذاع المباراة علي beIN SPORTS HD 4.

وشهدت الدقائق الأولي تسديدة صاروخية من اللاعب رونالدو بعد بينية وصلت إليه عند حدود منطقة الجزاء، وسدد من خلالها الكرة بقوة نحو الشباك، لكن حارس المرمى تصدى لها ببراعة ، وشهدت الدقيقة 10 خطأ احتسبه حكم اللقاء على اللاعب فوزي غلام بسبب تدخله على اللاعب ماتيا دي تشيليو.

وشهدت الدقيقة 12 تمريرة رائعة من اللاعب دوجلاس كوستا إلى دي تشيليو على الجهة اليمنى للملعب تلتها عرضية من دي تشيليو إلى عمق منطقة الجزاء ولكن يبعدها الدفاع ، وشهدت الدقيقة 13 تمريرة خطيرة من إنسيني إلى آلان المتمركز عند حدود منطقة الجزاء دون رقابة، وقام آلان بتسديدة كرة قوية لولبية لكن ابعدها تشيزني إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 16 الهدف الأول لفريق يوفنتوس عن طريق اللاعب دانيلو ، وجاء الهدف بعد هجمة مرتد من دوجلاس كوستا على الجهة اليسرى، ووصل إلى داخل منطقة الجزاء وراوغ الدفاع بنجاح ثم مرر عرضية إلى دانيلو المتمركز في عمق منطقة الجزاء والذي قام بتسديد الكرة في الشباك بنجاح.

وشهدت الدقيقة 19 الهدف الثاني لفريق يوفنتوس عن طريق اللاعب جونزالو إيجواين ، وجاء الهدف بعدما توغل دوجلاس كوستا إلى داخل منطقة جزاء نابولي ومرر عرضية إلى إيجواين الذي استلم الكرة وراوغ الدفاع ببراعة وسدد صاروخية نحو المرمي وسكنت الشباك بنجاح.

وشهدت الدقيقة 22 اللاعب بونوتشي سقط على أرض الملعب بعد تعرضه لتدخل عنيف من كوليبالي، ودخول الطاقم الطبي للاطمئنان عليه ، ومرور نصف ساعة من زمن المباراة ومازال تقدم يوفنتوس بثنائية دون مقابل.

وشهدت الدقيقة 34 كرة وصلت إلى سامي خضير عند حدود منطقة الجزاء راوغ من خلالها الدفاع ببراعة وسدد صاروخية نحو أعلى يمين الحارس، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة لتمنع الهدف الثالث لفريق يوفنتوس.

وشهدت الدقيقة 38 تسديدة قوية من اللاعب فوزي غلام نحو الشباك، لكنها خرجت إلى بره الملعب ، وشهدت الدقيقة 40 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب فوزي غلام بسبب عرقلته العنيفة لـ دوجلاس كوستا ، وشهدت الدقيقة 44 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب دي لورينزو بسبب عرقلته للاعب دانيلو ، وإنهاء الشوط الأول بثنائية يوفنتوس.

وجاء تشكيل يوفنتوس أمام نابولي كالتالي:

في حراسة المرمى: تشيزنى

في خط الدفاع: دى تشيليو – دى ليخت – بونوتشى – ساندرو

في خط الوسط: خضيرة – بيانيتش – ماتويدى

في خط الهجوم: كوستا – رونالدو – هيجواين

بينما جاء تشكيل فريق نابولى كالتالي:

في حراسة المرمى: ميريت

في خط الدفاع: دا لورنزو – مانولاس – كوليبالى – غلام

في خط الوسط: الان – زيلينسكى – فابيان

في خط الهجوم: كاييخون – انسينى – ميرتينز

والجدير بالذكر أن فريق اليوفي يحتل المركز السابع بثلاث نقاط، حققهم بالفوز على بارما بهدف في الجولة الأولى ، بينما يتصدر فريق نابولي المركز الرابع، بنفس الرصيد 3 نقاط بعد فوزه بنتيجة اربعة مقابل ثلاثة على فيورنتينا، في افتتاح المسابقة ، ويسعى اليوفي بقيادة مدربه ماوريسيو ساري، إلى مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز في المباراة، في حين يتطلع نابولي تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، إلى تحقيق المفاجأة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليوفي على أرضه ووسط جماهيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.