التخطي إلى المحتوى
يوڤينتوس يعلن قيمة التخلي عن نجم الفريق
فريق اليوفي

كتب:محمد جاب الله 

أشارت تقارير صحفية مساء اليوم، أن نادي يوڤينتوس على أتم الإستعداد لبيع نجم خط الوسط البوسني “ميراليم بيانيتش”، وذلك في حال تلبية الطلبات المادية المطروحة من قِبل اليوڤي.

وأفادت تقارير سابقة بأن المدير الفني لريال مدريد الإسباني “زين الدين زيدان”، كان قد طلب من الإدارة المدريدية، السعى للحصول على خدمات “بيانيتش”، في ظل الثورة التي يقوم بها النادي من إحلالٍ وتجديد.

وذكرت صحيفة “أفاز”  عبر موقعها الإلكتروني ،أن البيانكونيري طلب من ريال مدريد الإسباني مبلغ قدره 100 مليون يورو للتخلي عن “ميراليم بيانيتش” خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب الدولي البوسني، أن وكيل أعمال بيانيتش طلب من يوفنتوس تحسين عقد موكله أو الموافقة على بيعه هذا الصيف لنادٍ خارج إيطاليا.

وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، أن ريال مدريد مستعد لعرض 86 مليون يورو على يوفنتوس، لضم النجم البوسني ، وهو ما سيكون من الصعب على فريق البيانكونيري مقاومته.

ويمتد عقد الدولي البوسني حتى يونيو 2023، ولكن نادي السيدة العجوز سيكون على أتم الإستعداد للتفاوض على بيعه هذا الصيف، في حال حصوله على عرض يليق بتطلعاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.