التخطي إلى المحتوى
طارق يحيى:حقق الزمالك اغلي ثلاث نقاط هذا الموسم.. والبدلاء لم يسعفوا الأبيض 

كتبت :رقية صلاح

 

أشار طارق يحيى مدرب الزمالك السابق، أن فوز الزمالك علي نظيره المقاولون ، واقتناص الثلاث نقاط يعد الأغلى في الدوري المصري هذا الموسم.

 

وفاز الزمالك على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمسابقة المحلية.

 

وقال يحيى خلال تصريحات لقناة “تايم سبورت”: ” حقق الابيض أغلى 3 نقاط هذا الموسم، وستكون نقطة تحول في الدوري وتعطي أفضلية لهم في الترتيب”.

 

وتابع: ” تعرض لاعبو الزمالك للقلق في آخر دقائق المباراة، لانهم لا يريدون خسارة نقاط وبذلوا قصاري جهدهم للمحافظة على مسيرة الأبيض في البطولة”.

 

وأشار: “لا ننكر ان المقاولو العرب من الفرق الثقيله، وتلك المباريات بها ندية وتكون صعبة وليست سهلة، ويحسب للزمالك الـ75 دقيقة الأولى، كان هناك تركيز كبير وإصرار من لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز”.

 

وأضاف: ” حول لاعبي الزمالك اليوم خسارتهم الي الفوز وعادو للمباراة سريعًا، ولا يوجد اهتزاز في المستوى، والثبات الانفعالي للاعبي الزمالك كان عاليًا جدًا وكان هناك عدم تسرع”.

 

وأكد: “التبديلات لم تضيف للزمالك، وطرد فرجاني ساسي أثر على أداء الزمالك، وكان هناك بعض من لاعبي الفريق الأبيض لم يكونوا علي قدر المسئولية”.

 

وأختتم: “يجب اعطاء الفرصه لبعض لاعبي الزمالك بإستمرار مثل أشرف بن شرقي وإمام عاشور، بدنيًا هم غير جاهزين ولكن قادرين على صنع الفارق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *